التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم قصة القطة لولي المحتاره وهي من افضل القصص العربية قصص قصيرة قبل النوم حكايات اطفال جديدة

يعرض موقع قصص عربية قصة القطة المحتاره التي تعطي اطفالك الاستماع والتمتع بالخيال شاهد باقي القصص من هنا : قصص قصيرة

ويمكنك حفظ القصة من خلال جعل “موقع قصص عربية” في مفضلتك والان جاء دور قراءة القصة :-

قصة القطة المحتاره قصيرة

في يوم من الأيام كانت هناك قطة جميلة بيضاء اللون اسمها لولي كانت تلك القطة عنيدة غير راضية على حالها، وتتمنى أن تكون مثل الآخرين فهي ترى كل ما في أيدي غيرها متميزًا، ولا ترى ما انعم الله عليها به أبدًا.

ذات يوم مر العصفور فوق رأسها فأخذت القطة تفكر ماذا لو كانت مثل العصفور، تحلق بجناحيها في السماء، وتطير من مكان لمكان بدون قيود وحاولت القطة أن تطير ولكنها سقطت وجرحت رجلها.

أخذت القطة تمشي وهي تعرج على قدمها، بسبب إصابتها وإذا بها ترى الخروف يمر بجوارها، فتمنت أن تكون مثل الخروف ذو الصوف الجميل الذي يدفئه في الشتاء، ثم نظرت إلى مظهرها فرأت أنها لن تكون مثل الخروف أبدًا.

ولم تكتفي القطة لولي بذلك بل رأت أرنبًا يقفز من مكان لأخر، ويقفز على السور ويأكل الجزر ويتلذذ به؛ فتمنت أن تكون مثل الأرنب وحاولت القفز مثله ولكنها سقطت من السور على رأسها فتألمت بشدة.

مرت القطة لولي على بحيرة صغيرة، فرأت السمك يسبح وتجول في الماء بشكل رائع فتمنت أن تصبح سمكة لتسبح في الماء وتنزل إلى الأعماق فحاولت لولي أن تنزل في البحيرة، لتسبح فكادت أن تغرق وخرجت مسرعة.

وذات يوم مرت القطة لولي على شجرة فاكهة، فرأت الفاكهة اللذيذة تتدلى من الشجرة، ورائحتها الطيبة تصل إلى أنفها، فتمنت أن تصبح فاكهة وأخذت قشر الفاكهة، ووضعته على ظهرها واستلقت في النوم.

استيقظت القطة لولي على أصوات غريبة، وحركات مريبة ففتحت عينها فوجدت قطيع من الخرفان سيأكلها؛ حيث ظن أنها قطع من الفاكهة هربت مسرعة، وقالت أحمد الله على أنى قطة، ولن أتمنى أي شيء آخر.

قصص عربية ذات صلة :

قصة لا فائدة مني وهي من القصص المعبره القصيرة لعيو... قصة لا فائدة مني من القصص الرائعة التي سوف نرويها لكم في سطورنا القادمة علي موقعنا موقع قصص عربية والذي يضم تصنيفات جميلة يمكنك مشاهدتها وقراءة بعض ال...
قصة عشق حزينه تشعرك بالبكاء حين تقم بقراءتها 2018... نروي لكم قصة عشق حزينه جدا تبكي كل ما يقراءها من موقع قصص عربية حيث نستعرض لكم من خلال روايه هذه القصة المعبره عن العشق والغرام وهو شاب يعشق فتاه ولكن...
قصص حب حزينه جدا مؤثره للغاية آقراءها الان قصة الع... نحكي لكم قصص حب حزينه رائعة للغاية ومؤثره آقراءها الان علي موقع قصص عربية قصة عشق مكتوبة وجميلة جدا التي حدثت لا تفوتكم ومن هذه القصة الجميلة أجمل قصص...
قصة الفتاة والدببه الثلاثة من اجمل القصص القصيرة... اهلا ومرحبا بكم في قصة جديدة ورائعه لمحبي قراءة القصص القصيرة نعرض لكم قصة الفتاة والدببه الثلاثه ولا شك أن القصص العربية الجميلة المكتوبة لا غني ع...

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *